متنوع
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 send via bluetooth

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 81
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: send via bluetooth   الأحد مايو 11, 2008 3:48 am


ربما يستغرب البعض عنوان الموضوع لكن .... هذا ما نود ان نضعه قليلا نصب اعيننا

بداية الكثير الكثير يحمل هاتفيا خلويا ( محمول ) مزود بكاميرا نظرا للأنتشار الفظيع في هذا النوع من الهواتف حتي اصبح البعض يشتريه ( بالتقسيط ) لمجرد انه يكون ماشي في الشارع ومشغل اغنيه العدنليب ( العنب العنب ) ! ولا مقاطع السخريات اياها سواء من السادات او عمرو خالد او أي شخصيه مشهوره

لكن دعونا نغوص قليلا في الجانب المظلم من هذا الجوال وهي الــ Bluetooth

لا يخفي علي حضراتكم ان هذا البلوتوث يتيح نقل الملفات من هاتف الي هاتف في نطاق مكان محدد دون الحاجه الي رصيد .. فقط مجرد توافر الخدمتين في الجوالين

لكن الضامه الكبري هي ما يتم نقله من الجوالات الي بعضها ولا يخفي علي كثير من الشباب ( بل والشابات ايضا ) ان هذه الهواتف تحمل من الاشياء ما يشيب لها الطفل وقبل ان اكمل حديثي دعوني اسرد لكم موقفا

كنت مدعوا للضيافه في يوم ما واثناء جلوسي جاء الي ابن من دعاني وجلس الي جواري وبالمناسبه هو في ( الصف الاول الاعدادي ) طفل صغير تقريبا ... مد يده محاولا اخذ هاتفي والعبث به فرفضت وقلت له انا اكره ان يأخذ احد هاتفي ويعبث به .. وخصوصا اذا كان صغيرا فأبتسم ( الـــطفـــــل) ابتسامه خبيثه وقال لا تفكر انك فقط ... حتي انا ( معــــي) واخرج هاتفه من جيبه وقلب فيه قليلا ولكم ان تتخيلوا ... ( وضع هذا الطفل برنامج تشفير الملفات علي هاتفه ) بحيث اذا قمت بالبحث فيه لا تجد شيئا ........ فعالج هاتفه بسرعه ومد لي الجوال فنظرت الي اسماء الملفات اقسم بالله شيء غييييييييييييير متوقع بالمره ... (.....) و (.........) و (........) بين هذه الاقواس ضع اقبح الكلمات التي يمكن ان تتخيل ان يفهمها (طفــــل) لتكون عنوانا لمقاطع فيديو ( مخبأه ) بواسطه ( طفـــــل)؟؟؟

هذا بالنسبه للاطفال :

صديق لي ( لا اشك في صدقه ) يقسم ان جارتهم ( طالبه في الثالث الثانوي ) تناولت هاتفه وعبثت به ثم القته اليه في تزمر قائله .. ( معندكش حاجه امال لو شفت صحباتي في الفصل !!!!!)

ولن اشرح لكم واقع الشباب طبعا فالشباب اكثر نضوجا وفهما للحياه لكن اهمس في اذن الجميع واولهم انا
اذا كان في احدنا نقطه ضعف ما ... فلماذا لا نجعل نقطه الضعف هذه تكون بين الشخص ونفسه فقط ؟ لماذا لا اجعل هذا الشيء الذي يعتبر نقصا ان يكون بيني وبين نفسي ( هذا اذا كنت وصلت مرحله من الضعف لا تسيطر فيها علي نفسك بأتخاذك قرارا بمقاطعتها )

ماهذا الهوس بتصوير المقاطع ايا كانت لتوزيعها ... ؟ لدرجه وصلت ان احدهم قام بتصوير زوجته واولاده ؟

لك ان تتخيل انني كنت جالسا في مقهي هنا بالمملكه العربيه السعوديه وتعالت ضحكات مجموعه من الشباب اثناء مشاهدتهم لمقطع فيديو .. ويرتفع من هاتف احدهم .. صوت عماد الكبير المواطن المصري الذي قام الظابط بتصويره وهو يعذبه بوضع العصا في دبره ؟ لا ادري كيف وصل هذا الي هنا ولا ادري ما الفائدة اذا كان هذا المقطع معي علي هاتفي لأرسله لك او انه كان معك لترسله لي ما الفائدة ؟

كنت جالسا مع مجموعه من الشباب واثناء الجلسه القي احدهم بهاتفه لي علي مقطع مكتوب " تحيا مصر " فضغت علي تشغيله لاري مجموعه من الساقطات يرقصن ويغنين بكلمات قبيحه وهن تقريبا مجردات واحداهن تقول للاخري صوري يا .... !

لماذا نسمح لهذه المقاطع التاااااااااااااااااافهه بالانتشار الا تدري بانك لو ارسلت مقطعا من هذه المقاطع تكون قد فتحت لنفسك حسابا في بنك الذنوب فائدته تتضاعف 100% ولو شاهدها احد تأخذ مثل اثمه ولو ارسلها لاحد كذلك ......... لك ان تتخيل ؟

اذا كنت من من ابتلاهم الله بهذا البلاء سارع بتغييره .. فليس عيبا ان نخطيء لكن العيب كل العيب ان نستمر بالخطأ

حتي نلتقي

هذه محبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tepa.hooxs.com
 
send via bluetooth
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» History of Bluetooth (how it all started)
» معنى كلمة بلوتوث
» شرح طريقة تسطيب وتشغيل الألعاب وحل المشاكل
» اغنية send it on

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
relax :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: